الخميس، 16 يناير 2014

افضل تطبيقات ويندوز 8.1 مع التحميل بروابط مباشرة



احد اكثر ما يميز ويندوز 8 هو التطبيقات ، حيث انها تعطي للمستخدم تجربة مميزة ورحلة ممتعة مع كل تطبيق ، ففكرة استخدام برنامج بكامل الشاشة علي الويندوز هي فكرة رائعة ومميزة. حيث سنقوم باستعراض اكثر التطبيقات الممميزة لويندوز 8/8.1 يمكنك استخدامهم والاستمتاع بها علي جهازك.

                   

1. تطبيق Facebook

تطبيق Facebook بالتأكيد غني عن التعريف حيث انه التطبيق الرسمي من الفيس بوك علي ويندوز 8. ويمكنك من خلاله استخدام حسابك علي الفيس بوك ومشاهدة المنشورات الجديدة والتعليقات ورفع صورك ومشاركة الصور مع اصدقائك ، وارسال الرسائل والدردشة مع اصدقائك علي الفيس بوك. حيث انه التطبيق الرسمي لاستخدام الفيس بوك علي ويندوز 8.



                                       

2. تطبيق TeamViewer

تطبيق TeamViewer هو بالتأكيد تطبيق غني عن التعريف ، حيث انه يتبع برنامج TeamViewer المعروف للجميع والذي يمكنك من خلاله التحكم في جهازك صديقك بسهولة من منزلك وكأنك تجلس علي الجهاز. فيمكنك التحكم في الجهاز من خلال هذا التطبيق الرائع. فمن خلال باسورد فقط تقوم بادخاله وID جهاز صديقك ثم تبدأ عملية اكتشاف جهازه بسهولة.



                                       

3. تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Photoshop Express هو تطبيق مميز ومجاني يسمح لك بتعديل الصور بسهولة من قص الصور وتدويرها وتعديل الاضاءة ومعادلة الالوان بسهولة ، والعديد من الادوات الاخري كازالة تأثير العين الحمراء بسبب التصوير وايضاً اصلاح اخطاء التصوير الاخري ، ولكن التطبيق يحتوي علي بعض الخواص والمميزات التي تحتاج الي الشراء. ولكن ماعدا ذلك فالتطبيق مجاني تماماً.



                                        

4. تطبيق Adobe Reader Touch

تطبيق Adobe Reader Touch هو احد التطبيقات المميزة والبديل الرائع للتطبيق الافتراضي لقراءة الكتب الالكترونية من مايكروسوفت. فيمكنك أن تقوم باستعراض وقراءة الملفات بصيغة PDF من خلال هذا التطبيق. كما أن التطبيق بالفعل مميز ويحتوي علي مميزات رائعة ، فيمكنك تحديد وتلوين نص ما في كتاب الكتروني اثناء القراءة واضافة ملاحظات ايضاً. وايضاً البحث داخل الكتابة عن كلمة معينة للوصول الي معلومة بسهولة. 



                                       

5. تطبيق Wikipedia

تطبيق Wikipedia يسمح لك بقراءة مقالات موسوعة ويكيبديا الشهيرة والتي تحتوي علي ملايين المقالات والمعلومات التي يمكنك تصفحها وقراءتها باي لغة تريد. فهذا التطبيق هو الرسمي ويحتوي علي اكثر من 20 مليون مقالة باكثر من 280 لغة. فيمكنك تصفح وقراءة ما تريد باللغة التي تريد



                                       

6. تطبيق Dropbox 

تطبيق Dropbox هو تطبيق دروب بوكس الرسمي لويندوز 8 ، حيث يسمح لك بتصفح وعرض جميع ملفاتك والصور والفيديوهات الخزنة علي حسابك علي دروب بوكس بشكل سحابي مباشرة من الانترنت. وتقوم بفتح وتعديل وحفظ الملفات التي تريد. حيث يمكنك تخزين ما تشاء من ملفات واستعراضها. 



                                       

7. تطبيق Backgrounds Wallpapers HD 

تطبيق Backgrounds Wallpapers HD هو احد التطبيقات المميزة التي قمنا باستعراضها من قبل. حيث يمكنك من خلاله الحصول علي خلفيات عالية الجودة بشكل دائم لسطح المكتب لديك. 



                                       

8. تطبيق Viber

تطبيق فايبر Viber هو من التطبيقات المميزة للهاتف في الاساس لاجراء مكالمات بين الهواتف بدون تكلفة ، وارسال الرسائل ايضاً ورسائل الفيديو من خلال الانترنت ولاي مكان في العالم. والان فايبر اصبح متاح كبرنامج للويندوز وايضاً كتطبيق لويندوز 8. فيمكنك من خلال هذا التطبيق التحدث مع اي شخص يقوم باستخدام فايبر علي الهاتف او علي الكمبيوتر في اي مكان في العالم بدون اي تكلفة.



                                        

9. تطبيق تويتر Twitter 

بالنسبة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية وموقع التدوين المصغر تويتر فبالتأكيد يجب عليهم تجربة تطبيق تويتر الرسمي الرائع ! ، فالتطبيق بسيط جداً وجميل للغاية ، فالتطبيق يمكنك من ارسال تغريدة واعادة التغريد ، ووضع تغريدة في المفضلة والبحث عن التغريدات التي تريد ، ومتابعة الاشخاص علي تويتر ايضاً بشكل رائع ويدعلك اكثر تركيز علي التغريدات. 



                                       


10. تطبيق Yahoo! Mail

تطبيق Yahoo! Mail هو تطبيق رسمي من ياهو لويندوز 8 ، حيث يمكنك الدخول الي ايميل الياهو من خلاله واستخدامه وارسال الرسائل وتصفح البريد. فالتطبيق بتصميم رائع وهو تصميم الياهو ولكن مع لمسة من تصميمات تطبيقات ميترو ايضاً. كما أن التطبيق يحتوي علي العديد من الخواص الرائعة الاخري. 



                                       


11. تطبيق Phototastic


تطبيق Phototastic هو تطبيق لتجميع صورك في صورة واحدة من خلال مجموعة من القوالب والتصاميم سهلة الاستخدام. فهناك اكثر من 100 قالب لتجميع صورك في صورة واحدة بشكل رائع ومميز. ومجموعة مختلفة من الاطارات للصور ، كما أن امكانية اضافة الصور سهلة للغاية والاستخدام مميز. 



                                       

12. تطبيق Photo Funia



تطبيق PhotoFunia هو تطبيق لويندوز 8 مميز لتعديل الصور الخاصة بك ، يمكن لـ هذا التطبيق التعرف علي الوجه في الصورة بشكل الي ، ويسمح لك باضافة مجموعة من التأثيرات الرائعة علي الصور ، PhotoFunia هو مجاني بشكل كامل وسهل الاستخدام. فقط تقوم باختيار التأثير الذي تريد من بين 300 تأثير وتقوم باختيار الصورة ثم اترك الباقي لللتطبيق. 



                                       
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق